كلمة مدير المدرسة

عائلة القاسمي العزيزة!

 

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،

 

نرحب بكم أجمل ترحيب بمناسبة افتتاح السنة الدراسية ونرجو من الله العلي القدير أن تكون سنة خيرات عميمة وإنجازات عظيمة.

نفتتح هذه السنة ونحن على أهبة الاستعداد لكي يكون هذا العام امتدادا لإنجازاتنا الكبيرة من سنوات سابقة، ونقول بكل ثقة وعزم وإصرار، وبعد التوكل على الله تعالى، أنّنا عازمون على مواصلة ما بدأناه من خطوات ثابتة نحو التغيير للأفضل دوما.

هذه السنة، وراحة للطلاب، اقتصرنا التعليم على خمسة أيام في الأسبوع دون إنقاص جودة التعليم أو إطالة الدوام فوق الحاجة، ولزيادة النجاعة، فسينطلق مشروع التعلم عن بعد بكل قوة، وسيكون لكل صف حصة واحدة على الأقل، إيمانا منا أيضا، بأننا نساهم في تهيئة طلابنا لتعليمهم اللاحق وللتطورات المتسارعة في مجال دمج التكنولوجيا في التعليم. كما تم تحتين جميع الخطط الدراسية والتعليمية بما يتناسب مع المبنى الجديد لامتحانات البجروت والتخصصات المختلفة.

 

ومن أجل توسيع آفاق طلابنا، فقد أدخلنا هذا العام حصصا للإثراء للصفوف التاسعة والعاشرة، بحيث يختار الطالب ما يراه مناسبا بميوله ورغباته من مواضيع كالشطرنج وغيرها، وسيتم رفع عدد المواضيع المتاحة تباعا إن شاء الله تعالى.

إضافة لذلك فقد تمت صيانة مبنى المدرسة بشكل كامل، وتم إضافة أربع غرف تدريسية في الجهة الشمالية، وتم تجديد شبكات الحوسبة وإدخال تحسينات على أجهزة الحاسوب فيها وصيانتها.

 

انضم إلينا هذه السنة كادر متميز من المعلمين، والذين نرجو لهم التوفيق والسداد في العمل، كما نرحب بطلاب الصفوف التاسعة وبجميع طلابنا ونرجو لهم سنة موفقة وعامرة.

 

هذه فرصتنا لشكر كل من ساهم في أن يتم افتتاح السنة على أكمل وجه من المسؤولين والعاملين في الجمعية، طواقم المدرسة المختلفة إداريين، ومعلمين، وطواقم السكرتارية، الصيانة والنظافة.

 

تحياتنا لكم جميعا

وكل عام وأنتم بخير،

 

د. فارس قبلاوي

مدير المدرسة

التقويم الشهري


24
3
ايلول 2017
محرم 1439هـ

تقويم ميلادي

ايلول 2017

الأحدالاثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
الشهر السابق